تفعيل التصفح الخفي في متصفح سفاري IOS 15 على الآيفون

يسمح التصفح الخفي لأجهزة الأيفون والأيباد بامكانية القيام بإخفاء أرشيف التصفح وتاريخ المواقع التي قام المستخدم بزيارتها ، كما يفيد التصفح الخفي في إبقاء معلوماتك الحساسة وسجل بحثك في مأمن المواقع التي يقوم المستخدم بتتبع سلوك زوارها .حيث أن عند تفعيل وضع التصفح الخفي على جهازك بنظام iOS لن يقوم متصفح سفاري أو أيا كان المتصفح الذي تستخدمه بحفظ أرشيف المواقع التي قمت بزيارتها أو كلمات المرور التي استعملتها، في هذا الشرح سنقوم بارشادكم إلى طريقة الانتقال من وضع التصفح العادي إلى وضع التصفح الخفي على متصفح سفاري ومتصفحات أخرى قد تكون المفضلة لديكم. فإن وضع التصفح الخفي يمثل المكان الآمن الذي عند تفعيله يمكنك التصفح دون حفظ سجلات البحث في المتصفح،كما أن عند استخدام وضع التصفح الخفي يتم حماية معلوماتك الخاصة ويمنع بعض مواقع الويب من تتبع سلوك البحث الخاص بك. لن يقوم متصفح Safari في وضع المتصفح الخفي بتخزين المعلومات عن الصفحات التي تزورها وبيانات الملء التلقائي او معلومات التدوين الآلي.

طريقة تفعيل وضع التصفح الخفي للأيفون والأيباد:

  • على جهازك الآيفون أو الآيباد، قم بفتح متصفح جوجل كروم Chrome، ثم اضغط على زر المزيد المشار إليه بثلاث نقاط أفقية أسفل الزاوية اليمنى أو اليسرى للشاشة حسب لغة جهازك.
  • ستظهر قائمة بها مجموعة من الخيارات، اضغط على “علامة تبويب تصفُّح متخفٍ جديدة” وستفتح علامة تبويب جديدة بخلفية سوداء، لن يقوم المتصفح بحفظ أرشيف المواقع أو البيانات التي ستقوم بإدخالها من خلالها.
  • للخروج من وضع التصفح الخفي على متصفح جوجل كروم يكفي اغلاق علامة التبويب الجديدة من خلال الضغط على زر علامات التبويب على شكل مربع، واغلاق العلامات باللون الأسود.

تنشيط وضع التصفح الخفي للأيفون والايباد لعام 2023

مقترح لك *تحميل متجر ftos للأيفون اخر اصدار 2023 بشكل مجاني

رابط المتصفح 

أضف تعليق