تحميل متجر ftos للأيفون اخر اصدار 2023 بشكل مجاني

تنزيل متجر ftos للأيفون :

تم انشاء المتجر منذ سنوات عديدة ويعتبر التطبيق أنه عبارة عن موقع ويب خاص بأجهوة الأيفون وجميع المرافق الخاصة بها ،كما يعرض المتجر لك حدث المعلومات الخاصة بالبرامج الثابتة كحالة التوقيع والبرامج التجريبية من خلال تحميل المتجر .حيث يمكن لعدد كبير من المستخدمين الاستمتاع بالعديد من ألاف التطبيقات من أنواع مختلفة كادوات المساعدة والتطبيقات المجانية التي لا تحتاج الى دفع أي رسوم للاشتراك عند استخدامها كما يمكنك الحصول على أحدث الأخبار وأكثرها فائدة من فريق FTiOS ، المتجر متاح باللغتين الفيتنامية والإنجليزية فقط.

حيث يعتبر أنه متجر غير رسمي حاصل على أعلى التقييمات ويقدم المتجر الكثير من التطبيقات والتعديلات لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touc التي لا يمكن العثور عليها في متجر التطبيقات الرسمي ،تنزيل المتجر والعمل عليه سهل جداً، فعند تثبيته وفتحه لأول مرة سيساعدك البرنامج التعليمي أعلاه على إعداده، ،كما يحقق أفضل استخدام للشاشة الكبيرة على iPad ويوفر شاشة مقسمة مما يسمح لك بالتمرير على كلا الجانبين بشكل مستقل عن بعضهما البعض، الإصدار الأساسي من FtOS مجاني، ولكن هناك إصدار مميز من التطبيق VIP)) مع دعم أفضل وقفل أقل وهو مناسب لك إذا كنت تريد المزيد من خيارات المحتوى وتنزيلات أسرع.

مميزات متجر فتوس أحدث إصدار:

  • يتميز التطبيق بأنه متجر يحوي ويضم الكثير من السمات لتخصيص التطبيق بما في ذلك Dark و Light والكثير من الألوان للاختيار من بينها.
  • يقدم المتجر الكثير من التعديلات الشعبية والكبيرة والعديد من أدوات المساعدة والأالعاب التي تم اختراقها .
  • يوفر التطبيق مئات التطبيقات المدفوعة مجاناً أيضاً دون كسر حماية iDevice .
  • متجر ftOS ليس مجرد متحر بل يعتبر أنع عبارة عن أداة توفر العديد من المعلومات كحالة البرنامج الثابتة ومواصفات أجهزة Apple وتعديلات ftCydia دون فتح cydia للتحقق.
  • يعرض معلومات مفصلة عن التطبيق الذي تبحث عنه ومواصفاته وحجمه وتقييمات وآراء المستخدمين.
  • التطبيق يعتبر أنه أداة بحث سريعة تعمل على تضييق دائرة البحث لحصر النتائج والحصول على التطبيقات التي تريدها.
  • يوفر متجر يوفرFtos  للأيفون للمستخدمين مجموعة واسعة من الأدوات والميزات للمساعدة في إدارة تطبيقاتهم بالإضافة إلى مكتبته الكبيرة من التطبيقات والألعاب.
  • يسمح مدير التحديث المدمج بإعلام المستخدمين عند توفر تحديثات جديدة والبحث تلقائيًا عن تحديثات للبرامج المثبتة.
  • يتمكن المستخدمون من خلال المتجر دائمًا من الوصول إلى أحدث الميزات وتحديثات الأمان لتطبيقاتهم بفضل هذا.

تحميل New ftOS APK – احدث اصدار 2023 

أقرأ أيضاً: تحميل تطبيق سيما روم Cimaroom APK للأندرويد أخر اصدار مجانا

رابط المتجر

أضف تعليق