تحميل برنامج وينرار 2023 Winrar للكمبيوتر 32 و64 bit كامل أخر اصدار

نبذة عن تطبيق winrar 2023 :

يعتبر تطبيق وين رار أنه عبارة عن تطبيق لا غنى عنه على جميع أجهزة الكمبيوتر ، كما أنه يتم استخدامه في فك ضغط جميع الملفات المضغوطة ويستخدم قي ضغط جميع الملفات والبيانات وتم تطوير وتصميم البرنامج من الكسندر روشال, يوجين روشال وهم روسين الجنسية , “وين رار” لفك الضغط لأجهزة الأندرويد . حيث يعتبر التطبيق أنه واحد من أهم وأفضل البرامج التي تختص في فك الملفات المضغوطة ويأتي بعد هذا التطبيق في الترتيب العالمي برنامج وين زيب. حيث يعتبر برنامج 7 زيب ونظام الويندوز ولكن هو الأفضل والأول من البرامج التي تعمل ملفات أرشيف بصيغة رار “rar” من داخل البرنامج وهذه الصيغة مسجلة وتابعة لشركة رار لاب وتعمل علي كشف الأعطال ومعالجتها وإصلاحها فور اكتشافها . حيث يتم تحميل التطبيق من ميديا فاير بشكل مجاني دون الحاجة الى دفع أي رسوم للاشتراك في التطبيق ولكن لفترة تجريبية بعدها يطلب منك البرنامج التفعيل بظهور رسالة منبثقة كلما تقوم بفتح البرنامج وحتى لا تبحث عن كراك البرنامج او تفعيل برنامج وين رار أو وين رار مفعل مدى الحياة توفر لك الشركة المطورة للبرنامج “وين رار” بشكل مجاني حتي بعد انقضاء الفترة التجريبية فلن يتوقف البرنامج عن العمل أبدا.

خصائص تحميل برنامج WinRAR 64 bit للكمبيوتر:

يعتبر التطبيق أنه من البرامج والتطبيقات الأساسية التي يجب أن تتوافر على جميع أجهزة المستخدمين للتطبيق لأنه سوف يحتاجه جميع المستخدمين بشكل دائم ، معظم الملفات التي تقوم بتحميلها من الإنترنت تكون مضغوطة بصيغتي RAR أو ZIP وفي هذه الحالة لن تتمكن من التعامل مع تلك الملفات إلا باستخدام برنامج “وينرار” او برنامج وين زيب حيث يتيح لك برنامج وين رار التعامل مع الملفات المضغوطة وذلك بفك ضغطها أو التعديل عليه . حيث يوفر العديد من الأدوات المختلفة مثل إمكانية إضافة كلمة مرور للملف المضغوط أو فحصه من الفيروسات وذلك للتأكد من سلامته وحتي لا يضر المستخدم ،كما يدعم التطبيق جميع الجوالات وهواتف الأندرويد ويمكنك استخدامه لتتمكن من التعامل مع الملفات المضغوطة بمختلف الصيغ على هاتفك الذكي سواء كان أندرويد أو ايفون أو ايباد أو تابلت وعلى ارغم من وجود العديد من البرامج الأخرى المنافسة يبقي تحميل برنامج WinRAR 64 bit للكمبيوتر الأفضل وذلك بشهادة ملايين المستخدمين حول العالم. 

مميزات تحميل تطبيق وين رار 2023 لفك الضغط :

  • يعتبر التطبيق بأنه واحد من التطبيقات التي تتميز بسهولة الاستخدام حيث تستخدم في فك الضغط للكمبيوتر ويندوز 7 بكل سهولة ويسر .
  • يمتلك تطبيق وين رار واجهة مستخدم بسيطة للغاية تضم جميع الأدوات والخصائص والخيارات التي يحتاج إليها المستخدم ولا تحتاج إلى تعلم أو خبره لأن الأوامر جميعها واضحة .
  • يتوفر داخل البرنامج مجموعة مميزة من الواجهات التي يمكنك تنزيلها من الإنترنت وتشغيلها على البرنامج حتى لا تشعر بالملل .
  • يستخدم التطبيق في ضغط الملفات ذات الحجم الكبير وتحويلها إلي حجم صغير وذلك لتوفير مساحة أكبر في الذاكرة ويساعدك في إرسال الملفات عن طريق الايميل والبريد الإلكتروني.
  • يعمل التطبيق على فك الملفات المضغوطة لا يمكن تشغيلها أو استخدامها إلا في حالة فك هذه الملفات لذلك يستخدم وينرار في فك ضغط الملفات بطريقة سهلة وبسيطة.
  • يتميز التطبيق أنه تطبيق مجاني لا يحتاج الى دفع أي رسوم للاشتراك .

WinRAR تحميل برنامج وين رار للكمبيوتر والأندرويد من ميديا فاير

اضغط هنا 

مقترح لك – تحميل تطبيق تداول الراجحي Alrajhi Tadawul أخر اصدار 2023

أضف تعليق