تحميل تطبيق تداول الراجحي Alrajhi Tadawul أخر اصدار 2023

 تطبيق تداول الراجحي Alrajhi Tadawul :

يعتبر تطبيق تداول الراجحي من أوائل التطبيقات التي يمكن تحميلها بشكل مجاني دون الحاجة الى دفع أي رسوم للتطبيق . حيث يتم تداول التطبيق في المملكة العربية السعودية والمتاحة على أجهزة الأيفون والأندرويد، كما أن التطبيق يتيح ويوفر لعملائه جميع خدمات التداول في سوق الأسهم في المملكة العربية السعودية وبعد أن حصل المصرف على ثقة عملائه بات يحتل المرتبة الأولى في عمليات التداول في المملكة، حيث يقدم خدمات التداول المباشر وبيع وشراء الأسهم بدون أي وسيط، وأتاح المصرف كل هذه الخدمات لجميع العملاء شريطة وجود حساب جاري في أحد البنوك والاشتراك بخدمة تداول الراجحي المالية، وتسعى شركة الراجحي بشكل متواصل لتقديم أفضل الخدمات البنكية لعملائها من خلال عمليات التسهيل لادارة المحافظ ومتابعة الأسعار وحركة السوق والكثير من المميزات الأخرى، وبالإضافة إلى التصميم المميز لتـطبيق الـراجحي فهو يأتي بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام تسمح للعميل بالتعامل معها بسلاسة وبفعالية عالية مع مراعاة شاملة لأمان وخصوصية معلومات العملاء .

كيفية وخصائص تحميل تطبيق الراجحي 2023 :

يعتبر تحميل تطبيق Alrajhi Tadawul من أكثر الأمور أهمية للعملاء الذين يمتلكون العديد من الحسابات في بنك الراجحي، وصمم هذا التطبيق ليكون سهل الاستخدام ويتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة، وأطلق بنك الراجحي تطبيق تداول الراجحي المخصص لتداول المنتجات المصرفية، وإجراء الحوالات المالية . حيث يتم تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد والأيفون وغيرها من أنظمة التشغيل المختلفة . حيث يتم تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد من خلال فتح متصفح قوقل كروم على الجوال ، ثم الكتابة في خانة البحث “تطبيق تداول متجر الراجحي” ،يظهر الخيار الأول رابط تحميل تطبيق تداول الراجحي في متجر بلاي ستور ، ثم يتم الضغط على الضغط على الرابط واختيار تحميل على جوال الأندرويد . بينما تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد تتم من خلال فتح متصفح سفاري على جهاز الايفون وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث والضغط على الخيار الأول من نتائج البحث .

مميزات تطبيق تداول الراجحي:

  • يتميز التطبيق بأنه يقدم للعميل الكثير من الدقة والوضوح بشكل منقطع النظير في مختلف المحافظ الاستثمارية.
  • يعطي التطبيق لجميع المستخدمين إمكانية تصدير كلمات المرور المؤقتة حتى في حال عدم وجود اتصال نشيط بشبكة الانترنت.
  • يسمح تطبيق تـداول الراجـحي للعميل بالتوقيع الإلكتروني.
  • يعرض التطبيق كافة المعلومات التي يحتاجها المتداول في السوق السعودي، وكل ما يتعلق بتحركات السوق مع عرض لحظي لأسعار الأسهم، مما يتيح للعميل أن يتعمق ويركز بدقة في سوق الأسهم السعودي.
  • يقدم التطبيق العديد من معلومات الأسهم مع أفضل الصفقات والطلبات والعروض بشكل واضح وبسيط.
  • يمكنك من خلال التطبيق البدء باستخدامه بشكل مباشر بعد التحميل والتفعيل، وعندها تستطيع متابعة حسابك الخاص وإجراء كافة المعاملات بكل سهولة ويسر.
  • يعمل تطـبيق تـداول الـراجحي على جميع أنظمة التشغيل كالأيفون والأندرويد، ويمكنك باستخدام كافة متصفحات الانترنت تصفح حسابك الراجحي الخاص.
  • من أهم مميزات التطبيق أنه مجاني ولا يحتاج أية رسوم ويمكنك استخدامه من أي مكان في العالم.
  • تطبـيق تـداول الـراجحي يتمتع بواجهة بسيطة وأنيقة يمكن التعامل معها بسلاسة من أول مرة، والاطلاع على كافة تفاصيل الموجودات والمحافظ عبر رسم بياني سهل للغاية .
  • يمكنك التطبيق من الحصول على كشوف للحساب وتقارير الربح والخسارة والتحويلات النقدية بثلاث خطوات، ويتيح التطبيق الكثير من الإعدادات المناسبة لتفضيلات العميل كاللغة والألوان وطريقة الدخول وغيرها.

تداول الراجحي APK (Android App) – تنزيل مجاني – APKCombo

اضغط هنا 

مقترح لك – تحميل برنامج الأسطورة TV اخر اصدار 2023 للأندرويد Ostora TV

أضف تعليق