تحميل ريلز انستقرام اون لاين للايفون والاندرويد بدون برامج

هل تبحث عن طريقة لحفظ وتحميل ريلز انستقرام للايفون والاندرويد بدون برامج؟ سنقدم لكم عدة طرق بسيطة لحغظ ريلز اسنقرام بدون برامج وبخطوات سهلة التنفيذ. حيث هناك العديد من مستخدمي الهواتف الذكية يعانون من مشكلة عدم الحصول على ميزة تنزيل الريلز من منصة أنستغرام الشهيرة مثل مقاطع الفيديو القصيرة لكافة مجالات الحياة. في هذا المقال ستتمكن من تنزيل الصور والمقاطع الفيديو التي تُعجبك في Instagram بخطوات يمكنك تنفيذها بسهولة كبيرة دون الحاجة الى تنزيل برامج خارجية. حيث تعتبر مقاطع فيديو Instagram Reels واحدة من أشهر مقاطع الفيديو القصيرة والتي إحتلت عالم الإنترنت في الآونة الأخيرة وأصبحت الإهتمام الأول لكافة مستخدمي منصات ومواقع التوصل الإجتماعي.

تحميل ريلز انستقرام بجودة عالية بدون برنامج 2022

هناك عدة طرق لـ تحميل ريلز انستقرام اون لاين، وتلك الطرق تعمل مع كافة الريلز مثل هناك من يقوم بنشر ريلز ويفقدها على هاتفه لذلك يمكنك تطبيق تلك الطرق لتنزيل الريلز الخاصة بك على منصة إنستا. أو تنزيل مقاطع الفيديو القصيرة من حسابات وصفحات آخرى من إنستغرام وسنشرح ذلك خطوة بخطوة مع الشرح بالصور حتى تتمكن من تنزيل الشورتس بسهولة كبيرة من خلال موقعنا عرب آيفون.

طريقة تنزيل ريلز انستقرام بدون برامج 

لنفترض أنك نشرت شيئًا ما على Instagram Reels منذ فترة وتريد استخدام تلك اللقطات نفسها لحساب TikTok الذي تم إطلاقه حديثًا، أو مشاركته مع متابعيك على أي منصة إجتماعية آخرى لذلك إليك كيفية تنزيل ريلز انستغرام الخاصة بك الموجودة بالفعل على حسابك الشخصي.

  • افتح انستغرام، وانتقل إلى حسابك، وانتقل إلى علامة التبويب ريلز.

تحميل من الانستقرام ريلز  تحميل ريلز انستقرام للايفون تحميل ريلز انستقرام اون لاين تحميل برنامج ريلز حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج تفعيل ريلز انستقرام طريقة حفظ الفيديو من الانستقرام للآيفون تحميل ريلز فيسبوك فيديوهات ريلز

  • ابحث عن المقطع الذي تريد حفظه، ثم اضغط عليه لفتح الفيديو في وضع ملء الشاشة.
  • اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى السفلية لسحب القائمة.
  • انقر على حفظ في ألبوم الكاميرا وسيتم حفظ الفيديو تلقائيًا على جهازك.

تحميل من الانستقرام ريلز تنزيل ريلز انستقرام بدون برامج طريقة تنزيل ريلز

كيفية تنزيل مقاطع فيديو ريلز انستغرام على الايفون

على الرغم من أن هناك العديد من الطرق لـ تحميل ريلز انستقرام للايفون إلا أنه لا يوجد ميزة رسمية لتنزيل مقاطع الفيديو القصيرة، لذلك سنلجأ الى عدة طرق آخرى غير رسمية حتى تتمكن من الحصول على كافة مقاطع الريلز التي تعجبك بسهولة كبيرة وبدون برامج ومن أهم تلك الطرق حتى تسجيل شاشة الهاتف الخاص بك.

لبدء تسجيل شاشتك، انتقل إلى الإعدادات، وانتقل إلى مركز التحكم، ثم أضف تسجيل الشاشة إلى عناصر التحكم المضمنة. سيجعل هذا من السهل الوصول إلى الميزة من شاشة التحكم الخاصة بك (تلك التي تنبثق عندما تمرر إصبعك لأسفل من الزاوية اليمنى العليا من شاشتك الرئيسية).

حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج

تحميل ريلز انستقرام للايفون بدون علامة مائية

الآن قم بتشغيل تطبيق Instagram، وابحث عن الفيديو الذي ترغب في تسجيله واتركه يعمل. من هناك ، يمكنك التمرير لأسفل من أعلى الشاشة للوصول إلى مركز التحكم ، والضغط على زر التسجيل ، والتقاط ما تريد معه تفعيل زر تسجيل الصوت من خلال الضغط مطولاً على أيقونة التسجيل عند تمرير الشاشة لأسفل وستتمكن من تسجيل كافة مقاطع الفيديو بالصوت والصورة وبجودة عالية وستجد كافة الريلز التي قمت بتسجيلهم في الإستديو على جهازك.

تحميل برنامج انستقرام ريلز  تحميل برنامج ريلز تحميل انستقرام تحميل برنامج انستقرام ريلز انستقرام ريلز تحميل ريلز فيسبوك تفعيل ريلز انستقرام فيديوهات ريلز حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج

 

خطوات تحميل ريلز انستقرام للايفون 2022

  1. الذهاب الى برنامج الانستقرام واختيار مقطع الريلز الذي تريد تنزيله.
  2. الضغط على النقاط الثلاث في جانب فيديو الريلز.
  3. تظهر لك شاشة خيارات، اختر Copy Link أو نسخ الرابط.
  4. الانتقال الى الموقع من هنا حتى تتمكن من تحميل ريلز انستقرام.
  5. لصق الرابط في مربع البحث داخل الموقع واضغط على تنزيل.

أقرأ أيضاً : تحميل مقاطع انستقرام للايفون بدون برامج Video Downloader

أضف تعليق