كيفية إرسال مقاطع فيديو طويلة في حالة ومحادثات الواتس للايفون

يمكنك الآن التعرف على طريقة ارسال فيديو طويل في الواتس للايفون والايباد والاندرويد من خلال تطبيق بعض الطرق البسيطة والتي لن تأخذ معك أكثر من دقيقة. حيث هناك العديد من مستخدمي تطبيق واتساب يرغبون بمشاركة العديد من مقاطع الفيديو الطويلة والتي تتعدى الدقائق مع أصدقائهم ولكن لا يمكنهم ذلك بسبب قوانين واتساب الصارمة التي ان تسمح لك بمشاركة الفيديوهات الطويلة مع الأصدقاء لذلك سنقدم لكم في هذا المقال كيفية إرسال مقاطع فيديو طويلة في ستوي ومحادثات واتساب لهواتف الايفون والاندرويد بخطوات بسيطة. ويعتبر برنامج واتساب واحد من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي والتي يمكنك من خلاله إجراء المحادثات والمكالمات الصوتية والصورية عبر الإنترنت بشكل مجاني تماماً وإمكانية مشاركة الصور والملفات ومقاطع الفيديو وغيرها من البيانات.

كيف احمل مقطع فيديو طويل عبر الواتساب للايفون 2022؟

هناك العديد من التطبيق والمواقع التي يمكنك إستخدامها لضغط الفيديو أو تحويل الصيغة ليصبح أقل حجماً وبالتالي ستتمكن من إرساله على واتساب ولكن قد تبدو هذه الطريقة غير مُجدية للبعض لأنها تقلل من جودة الفيديو وبالتالي سنلجأ الى الطرق التي يستخدمها أصحاب الشركات والتي من خلالها يمكنك ارسال مقطع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون والمحادثات أيضاً وعلى جميع الهواتف الذكية لذلك تابع معنا الشرح وبعر ذلك يمكنك تطبيق تلك الخطوات بسلاسة على هاتفك الذكي مع العلم أن الطرق مُقدمة لكافة أنظمة التشغيل ولجميع إصدارات الهواتف.

كيف ارسل مقطع فيديو طويل في حالة الواتس؟

1- استخدم Mail Drop

إن طريقة Mail Drop هو خيار الانتقال عند إرسال ملفات كبيرة بكفاءة وبالأخص لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الـ iOS ما يجعلها سهلة الاستخدام وستكون قادراً على إرسال ملفات كبيرة وفيديوهات تصل إلى 5 جيجابايت عبر iCloud.

نظرًا لأنه يتكامل مع تطبيق البريد الإلكتروني للمخزون ، فلا داعي للقلق بشأن تثبيت أي أداة. ومن المهم معرفة أن الملفات متاحة فقط لمدة شهر واحد لذلك عليك تبليغ المستلم بأن يقوم بتنزيل الملف او الفيديو في هذا الإطار الزمني الذي يبلغ 30 يوماً.

الخطوة الأولى : افتح التطبيق الذي تريد إرسال ملف منه مثل واتساب > حدد الملفات> انقر فوق الزر مشاركة واختر تطبيق البريد في ورقة المشاركة.

الخطوة الثانية : أدخل اسم المستلم وموضوع البريد الإلكتروني. بعد ذلك ، اضغط على زر الإرسال. ستظهر نافذة منبثقة من الأسفل بها خيارات متعددة إذا كان حجم الملف كبيرًا جدًا. حدد Mail Drop والان تم الأمر بأكلمك.

كيف ارسل مقطع فيديو طويل في الواتس للايفون والأندرويد

كيف ارسل مقطع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون كيف ارسل مقطع فيديو طويل في الواتس للايفون حل مشكلة ارسال الفيديو في الواتس اب للايفون طريقة ارسال فيديو طويل في الواتس اندرويد كيف ارسل مقطع ٥ دقايق في الواتس اداة ارسال فيديو طويل بالواتس اب برنامج تقسيم حالات الواتس للايفون طريقة ارسال فيديو مدته ساعة كيف ارسل فيديو للواتس بدون رابط

2- استخدم iCloud Drive

لطالما كان آيكلاود درايف وسيلة فعالة للغاية لمشاركة الملفات لأنها مرتبطة بتطبيق مدير ملفات الأسهم. علاوة على ذلك، فإنه يوفر لك المرونة لمشاركة الملفات مع أي شخص وإدارة الوصول وفقًا لمتطلباتك.

الخطوة الأولى : توجه إلى تطبيق الملفات على جهاز iPhone أو iPad> علامة التبويب تصفح> iCloud Drive وافتح الملف.

الخطوة الثانية : بعد ذلك ، انقر فوق الزر “مشاركة” واختر “مشاركة ملف” في الآيكلاود في ورقة المشاركة. (يمكنك الضغط لفترة طويلة على الملف وتحديد مشاركة> مشاركة ملف في آيكلاود).

كيف ارسل مقطع ٥ دقايق في الواتس طريقة ارسال فيديو طويل في الواتس اب للايفون كيف ارسل مقطع فيديو طويل في حالة الواتس للاندرويد حل مشكلة ارسال الفيديو في الواتس اب للايفون برنامج تحويل الفيديو إلى الواتس اب كيفية ارسال فيديو طويل بالواتس اب للاندرويد مشكلة عدم ارسال الفيديو في الواتس اب كيف انزل مقطع طويل بالواتس

الخطوة الثالثة : بعد ذلك ، انقر فوق “خيارات المشاركة” وحدد أي شخص لديه الرابط. لاحظ أنه لديك أيضًا خيار السماح للأشخاص المدعوين فقط بالوصول إلى ملفك وإجراء التغييرات. قم بتعيين الإذن المطلوب ثم قم بمشاركة الرابط من خلال الوسيط المفضل لديك.

ضع في اعتبارك أنه إذا حددت الأشخاص الذين تدعوهم فقط ، فيجب أن يكون لديهم معرف آبل لعرض ملفك المشترك. ومع ذلك ، إذا اخترت أي شخص لديه الرابط ، فيمكن لأي شخص عرض نسخة من الملف وتنزيلها ، بغض النظر عما إذا كان لديه معرف Apple أم لا.

الخطوة الأخيرة : افتحه لاحقًا في تطبيق الملفات لإدارة الملف المشترك. ثم انقر فوق مشاركة> إدارة الملف المشترك في ورقة المشاركة وقم بما يلزم.

3- إرسال باستخدام Telegram

تعتبر منصة تلجرام أحد أفضل الطرق الشائعة التي يمكنك إستخدامها لإرسال وإستقبال الملفات ومقاطع الفيديو الطويلة جداً من جميع الأشخاص حول العالم بل هناك العديد يسخدمون تلك المنصة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بصرف النظر عن كونه تطبيق رسائل غني بالميزات، فإن Telegram يتضاعف أيضًا كمنصة مشاركة ملفات رائعة. يمكنك استخدامه لمشاركة ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت. بالنسبة للمتطلبات ، تحتاج إلى إنشاء حساب والتأكد من أن كل مستلم يستخدم تيلجرام.

مشاركة مقاطع الفيديو باستخدام Facebook

توفر لك منصة فيسبوك الشهيرة أيضًا المرونة للحفاظ على خصوصية الفيديو الخاص بك. لذلك ، من المفيد أن تستفيد من منصة الشبكات الاجتماعية المعروفة هذه لمشاركة مقاطع الفيديو مع أي شخص وهي مثل منصة يوتيوب يمكنك مشاركة أي فيديو أياً كان حجمه وجعل هذا الفيديو خاص أو لبعض الأشخاص فقط وليس عام.

طريقة ارسال فيديو طويل في الواتس اندرويد وايفون

أثناء تحميل الفيديو على Facebook ، اضغط على خيار Friends أسفل اسمك. بعد ذلك ، انقر على أصدقاء محددين في القائمة ، ثم اختر الأصدقاء الذين تريد مشاركة الفيديو معهم وبهذا ستكون قد شاركت الفيديو الذي تريده ولأشخاص معينين دون الحاجة الى إظهاره لكافة الأشخاص لديك وإن فعلت نفس الخطوات على يوتيوب ليس هناك مشكلة ولن يتم عرض الفيديو لأي شخض بإستثناء الرابط الذي قمت بإرساله للأشخاص المحددين.

أقرأ أيضاً : تحميل مقاطع انستقرام للايفون بدون برامج Video Downloader 2022

أضف تعليق