تنزيل برنامج اتجاه القبلة للايفون تحديد القبلة بالبوصلة بدون نت

يمكنك الآن تحميل تطبيق تجاه القبلة للايفون بدون نت لتحديد القبلة بالبوصلة على الايفون مجاناً في أي مكان متواجد به. حيث يمتلك برنامج البوصلة لإتجاه القِبلة العديد من الخدمات المجانية للمستخدمين مثل تقديم كافة مواعيد الصلاة واتجاه القبلة الصحيح لأداء الفرائض بوقتها دون الحاجة الى الإتصال بالإنترنت. حيث هناك العديد من الناس يتواجدون في مناطق بعيدة عن بيوتهم ولا يعرفون الإتجاهات لذلك يلجأ الملايين الى برنامج اتجاه القبلة ايفون والذي يمنحك الإتجاه الصحيح لأداء عباداتك على أكمل وجه وأوقات الصلاوات والتاريخ الهجري والميلادي بخطوات بسيطة على هاتفك الذكي أندرويد وآيفون.

اتجاه القبلة للايفون تحديد القبلة بالبوصلة بالايفون

على الرغم من أن هناك العديد من برامج اتجاه القبلة للايباد والايفون إلا أن برنامج عرض اتجاه القبلة هو الأشهر على الإطلاق حيث يأتي بواجهة مستخدم بسيطة تٌسهل عليك عملية إستخدام التطبيق والتعرف على كافة الإتجاهات بالإضافة الى أنه يدعم كافة اللغات مثل اللغة والإنجليزية وغيرها من اللغات. يمكن للتطبيق تحديد إتجاه القبلة بناءاً على المكان الذي تتواجد به من خلال إستخدام خاصية الجي بي اس والتي تعمل على تحديد مكانك بشكل دقيق وسيتم تذكيرك بإشعارات لأوقات الصلاوات بشكل تلقائي من التطبيق ويمكنك فعل كل ذلك بدون إنترنت.

تنزيل معرفة اتجاه القبلة بدون انترنت للايفون

إسم التطبيقإتجاه القبلة بالبوصلة qiblafinder iOS
الحجم80 ميجابايت
آخر تحديث28-3-2022
نظام التشغيلiOS & iPAD
الفئةإسلاميات
السعرمجاني
المطورBEKART Tech
اللغةكافة اللغات

ميزات تحميل برنامج تحديد اتجاه القبله 2022 للموبايل في بيتك

  • تقديم كافة أوقات الصلاة بمواعيدها حسب الدولة والمكان المتواجد به.
  • أسماء الله الحسنى والعديد من أذكار الصباح والمساء في البرنامج.
  • يتم عرض كافة أماكن وأسماء المساجد القريبة للمكان المتواجد به.
  • مسبحة إلكترونية للتسبيح من خلال الضغط على الشاشة للهاتف.
  • تم إصلاح كافة الأخطاء بالتطبيق وهو متوافق مع كافة إصدارات iOS.
  • الاستماع إلى القرآن الكريم بعدة أصوات بشكل مجاني وبدون إنترنت.
  • الاستماع إلى الأذان في وقت كل صلاة وبشكل تلقائي بدون أي تدخل.
  • يمكنك تنزيله من متجر اب ستور أو من خلال متجر اي بي كي بيور.

اتجاه القبلة للايفون اون لاين قوقل اتجاه القبلة للايفون زاوية اتجاه القبلة سهم اتجاه القبلة كيف أعرف اتجاه القبلة بالبوصلة اتجاه القبلة بدون نت مكتشف اتجاه القبلة كيفية تحديد القبلة بالموبايل اتجاه القبلة من الرياض كيف تعرف اتجاه القبلة في بيتك اتجاه القبلة للايفون اون لاين قوقل اتجاه القبلة للايفون زاوية اتجاه القبلة سهم اتجاه القبلة كيف أعرف اتجاه القبلة بالبوصلة اتجاه القبلة بدون نت مكتشف اتجاه القبلة كيفية تحديد القبلة بالموبايل اتجاه القبلة من الرياض كيف تعرف اتجاه القبلة في بيتك

‎هدف برنامج اتجاه القبلة للايفون هو مساعدة المسلمين حول العالم لقضاء صلاتهم وذلك عن طريق تقديم أداة تعرض اتجاه القبلة. لن تحتاج الآن للبحث عن شخص يعرف اتجاه القبلة، أو القيام بالحسابات اعتماداً على موقع الشمس، أو البحث عن اتجاه الشمال أو البحث عن المسجد. يمكنك باستخدام “القبلة” الاطمئنان إلى أنه أينما كنت حول العالم تستطيع بلمسة زر واحدة أن تعرف اتجاه الكعبة. يستخدم هذا التطبيق تقنية GPS والبوصلة المدمجة في جهاز الايفون والايباد الخاص بك لتحديد الموقع بدقة واتجاه الكعبة.

تحديد القبلة بالبوصلة بالايفون 2022 تحديد واجهة القبلة

رابط التنزيل

أقرأ أيضاً : تحميل أفضل برامج تسجيل المكالمات Call Recorder iOS للايفون والآيباد

أضف تعليق