تحميل أفضل VPN للايفون والايباد مجاني مدى الحياة 2021

هناك العديد من الأسباب والإستخدامات التي تجعلنا نحتاج الى في بي ان، والتي هي عبارة عن شبكة إفتراضية خاصة تمتاز بالكثير من الخصائص والصلاحيات التي تمنحك وصولاً كاملاً للعديد من الأدوات. ومعظم مستخدمي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر يقومون بإستخدام تلك الشبكات الإفتراضية للحفاظ على بياناتهم وهويتهم على مواقع الويب وهناك من يستخدم الـ VPN للوصول الى المواقع المحظورة من الإنترنت لذلك في هذا التقرير سنقدم لكم أفضل تطبيقات الفي بي ان للايفون والايباد والتي تتوفر بشكل مجاني على المتجر الرسمي لهواتف آبل والتي ستمنحك مميزات وخصائص وإستخدامات كثيرة غير محدودة وكل هذا ستجده مجاني للغاية والآن سننتقل الى افضل vpn للايفون والآيباد وسنتعرف على إستخدامات كل منهما بالإضافة الى رابط التنزيل المباشر لكل برنامج ووجب التذكير بأن جميع تلك التطبيقات هي برامج مجانية يمكنك الحصول عليهما بأي وقت أما عن البرامج المدفوعة فهي لها إستخدامات آخرى.

تحميل أفضل وأسرع VPN للايفون والايباد لفتح المواقع المحجوبة

إن أردنا طرح مثال عن إستخدامات برامج الـ VPN iOS، هناك مئات الآلاف من مستخدمي ولاعبي لعبة ببجي موبايل يقومون بتنزيل هذه التطبيقات حتى يغيرون الدولة أو الموقع الجغرافي ويضعون دولة آخرى حتى يتمكنوا من ربح الجوائز والسكنات والوصول الى صلاحيات وإمتيازات آخرى وهناك من يريد فتح مواقع محجوبة والتي قد تظهر فقط للسكان الأمريكيين فقط وأضف لذلك أن هناك العديد من المستخدمين يرغبون بالحصول على برامج في بي ان حتى يتمكنوا من إنشاء عدد كبير من حسابات الفيسبوك وغيرها من منصات ومواقع التواصل الإجتماعي ووضع الدولة أمريكا للحصول على مميزات وأدوات إضافية مجانية والآن إليك أفضل VPN للايفون مجاني 2021.

أفضل VPN للايفون مجاني مدى الحياة 2021

إسم التطبيقVPN For Iphone
الحجم15 ميجابايت
نظام التشغيلiOS & Ipad
السعرمجاناً

تطبيق Proton VPN

أفضل VPN في الإمارات للايفون

يعتبر تطبيق بروتون في بي ان واحد من أشهر وأفضل تطبيقات الشبكات الإفتراضية على الإنترنت والذي يحظى بشبيعة واسعة بالاخص لمستخدمي نظام التشغيل آي أو اس. يمنحك التطبيق نطاق تردد لا محدود بشكل مجاني حيث يمنحك أيضاً حرية الغختيار بين الخوادم الموجودة في الولايات المتحدة واليابان وهولندا بحيث تتمكن من الوصول الى مواقع الويب عبر ثلاث قارات مختلفة. يمتلك تطبيق بروتون أكثر من 560 خادم في أكثر من 40 دولة حول العالم ولكن يمكنك الحصول على هذه الميزات في حال تم شراء النسخة المدفوعة من التطبيق ولكن لا بأس إن الثلاث دول المتاحة مجاناً تفي بالغرض ويمكنك من خلالهم إتمام مشروعك أو الهدف الذي قمت بتنزيل البرنامج لأجله. وأضف لذلك بأنه أفضل VPN للايفون في الإمارات وغيرها لأن مقره في سويسرا بحيث لا يوجد هناك أي رقابة دولية على البيانات وغيره.

DOWNLOAD

برنامج Windscribe VPN

أفضل VPN للايفون مجاني 2021

من المعروف أن كل تطبيق له مميزاته وإستخدامته ولكن بشكل عام الإستخدام هو نفسه لأن معظم البرامج تمتلك نفس الخصائص ولكن بدرجات مختلفة فعلى سبيل المثال تطبيق بروتون الذي قمنا بذكره في البداية يدعم ثلاثة دول من ثلاث قارات مختلفة أما هذا التطبيق يدعم أربعة دول. يستخدم تطبيق وايندسكرايب تشفيرًا مزدوجًا، مما يعني أن بياناتك يتم تشفيرها مرتين وتنتقل عبر خادمين قبل أن تصل إلى الإنترنت بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر خاصية الانقسام النفقي ، مما يعني أنه يمكنك استخدام كل من الشبكات العامة والخاصة في نفس الوقت. كما أنه يستخدم تشفير SHA512 لتأمين بياناتك. ويدعم خوادم P2P وأنشطة التورنت أيضًا. يمتلط تطبيق Windscribe VPN سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات، ولكن يقع المقر الرئيسي للشركة في كندا، والتي تعد جزءًا من تحالف Five Eyes الاستخباراتي، لذلك قد تضطر إلى مشاركة أي بيانات لديها مع الوكالات الحكومية. يتضمن ذلك أشياء مثل كمية البيانات التي تستخدمها كل شهر، بالإضافة إلى الطوابع الزمنية لنشاطك.

DOWNLOAD

4. TunnelBear

 افضل VPN للايفون مجاني 2021 تحميل VPN فتح المواقع المحجوبة

وهو تطبيق VPN معروف جدًا. سيسمح لك تطبيق تنل بير لنظام التشغيل اي او اس بالاتصال بشبكة VPN والتصفح بأمان من عدد من المواقع. يمكنك اختيار السماح للتطبيق بتحديد أفضل موقع لـ VPN منه، أو يمكنك تحديد الموقع الذي تريده. في الخطة المجانية، يُقدم التطبيق 500 ميجابايت من البيانات شهريًا ، والتي قد تكون منخفضة جدًا ولكنها قد تكون كافية إذا لم تكن مستخدمًا كثيفًا. علاوة على ذلك ، يوفر التطبيق تشفير AES-256 بت ولديه خوادم قوية في أكثر من 22 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وقانا وفرنسا وغيرها. باختصار ، إذا كنت ترغب في الحصول على في بي ان مجاني بسيط وآمن لجهاز iOS الخاص بك ، يمكن أن يكون هذا البرانمج المجاني الرائع منافسًا قويًا لاحتياجاتك وهو واحد من أفضل برنامج VPN مجاني للآيفون مدى الحياة بدون اشتراك.

الايجابيات:

  • واجهة مستخدم إحترافية وجذابة للغاية.
  • يوفر حماية أساسية للبيانات الشخصية.
  • تشفير AES-256 بت.

سلبيات:

  • يقدم فقط 500 ميجابايت من البيانات شهريًا في إصدار freemium.
  • الخوادم متوفرة فقط في حوالي 22 دولة.

DOWNLOAD

أقرأ أيضاً : طريقة حفظ وتحميل مقاطع تيك توك للايفون والآيباد

ما هو الفي بي ان ؟

الشبكة الافتراضية الخاصة ، أو VPN ، هو اتصال مشفر عبر الإنترنت من جهاز إلى شبكة. يساعد الاتصال المشفر في ضمان نقل البيانات الحساسة بأمان. يمنع الأشخاص غير المصرح لهم من التنصت على حركة المرور ويسمح للمستخدم بإجراء العمل عن بُعد.تقوم VPN بتوسيع شبكة الشركة من خلال الاتصالات المشفرة التي يتم إجراؤها عبر الإنترنت. نظرًا لأن حركة المرور مشفرة بين الجهاز والشبكة ، تظل حركة المرور خاصة أثناء انتقالها. يمكن للموظف العمل خارج المكتب مع الاستمرار في الاتصال بشبكة الشركة بشكل آمن. حتى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يمكنها الاتصال عبر الفي بي ان.

أقرأ أيضاً : تحميل أفضل برامج تسجيل المكالمات Call Recorder iOS للايفون والآيباد

أضف تعليق