تحميل لعبة Hole House اخر اصدار للأندرويد و الأيفون مجانا 2023

ما هي لعبة Hole House:

تعتبر لعبة Hole House واحدة من الألعاب التي تلعب دور لاعب يصادف بيت قديم تم السيطرة عليه من قبل مالكين جدد يرغبون في تحديث المشروع وتنشيطه .حيث يبحثون عن العديد من الموظفين الجدد نتيجة لنقص العمالة. ومع ذلك ، يجب عليك أولاً تحديد القيمة الخاصة بك قبل أن تتمكن من الانضمام إليهم بدوام كامل. حيث على الرغم من أنه لا يوجد الآن سوى عدد قليل من الفتيات العاملات هنا ، لا يساورني شك في أنك ستتمكن من تجنيد المزيد منهن في المستقبل ، سواء كان ذلك من أجل الثروة الشخصية أو إشباع الرغبات الجنسية أو بعض الأسباب الشائنة الأخرى. حيث على طول الطريق سيحتاج اللاعبون الى تحسين المنزل والتقاط بعض النصائح حول كيفية جذب النساء الأكثر ثراءً. حيث تقدم لك  لعبة Hole House الكثير من البدائل ، لذلك آمل أن تستفيد منها أثناء وجودك هناك.

كيفية أداء لعبة Hole House MOD APK:

اللاعب يأخد دور مدير في بيت مسن في هذه اللعبة يكون البيت لديه مالك جديد أوضح أن أحد أهم اهتماماته هو تجديد الشركة بالكامل من الأعلى إلى الأسفل من أجل تعزيز الربحية الإجمالية. يوجد في بيت الدعارة حاليًا معدل عمالة منخفض ، وبصفتك موظفًا جديدًا ، فإنه يتوقع أنك ستزيد من حجم العمالة المكتملة بشكل عام. يجب على اللاعب في البداية محاولة اقتناع الشركة بأنه يجب تعيينك قبل البدء في العمل .حيث أن الشركة تكافح وتبحث عن العديد من الفتيات للعمل هناك بشكل عاجل إذا أرادت الاستمرار في العمل كالمعتاد والبدء في جني الأرباح. حيث سوف تقوم العديد من الفتيات في تقديم الكثير من الحوافز الابداعية لإقناعهن بالانضمام إلى الشركة. يمكنك ، على سبيل المثال ، زيادة دخلهم ، أو تقديم وعد شخصي لهم ، أو منحهم شيئًا آخر للفوز بهم. هذا ضروري للشركة ، التي تعتمد على توظيف موظفات جدد ، لتبقى مزدهرة.

نظرا لسوء حالة البيت ، تقع على عاتقك أيضا مسؤولية تطوير البنية التحتية للأعمال، إلى جانب اكتساب كثير من المستهلكين الجدد ، فهذا من اختصاصك. لا داعي للقلق بشأن التكلفة ، حتى لو كانت باهظة الثمن ، لأن المال لن يكون مشكلة أبدًا. أنت مدعو للترقية والاستفادة من جميع الميزات لأن هذه نسخة معدلة دون الحاجة إلى دفع أي أموال أخرى.

ميزات تنزيل لعبة Hole House:

  • تتميز اللعبة بأن الطابق الثالث يحتوي على بار على السطح يمكن جميع اللاعبين في امكانية ممارسة كافة الأنشطة وتناول جميع المشروبات الكحولية .
  • أعتزم الحصول على ثلاثة إلى أربعة أنواع مختلفة من الجسم لكل شخصية ليكون لها إحساس بهويتها الفريدة ، والالتزام بالمفهوم السابق.
  • تضم اللعبة الكثير من الملابس المميزة التي تميز كل شخصية عن الأخرى حيث أنها تقوم تلائمها بشكل مختلف بناء على الدور الذي تلعبه في المسرحية.
  • اللعبة تنتهي بأجزاء الجسم المختلفة من خلال السماح لجميع اللاعبين بتحديد المكان الذي يجب أن ينتهي فيه المشهد ، آمل أن أمنح الناس مزيدًا من الحرية والسماح لهم بخلق بعض اللحظات المضحكة.
  • يتم التركيز في اللعبة على سينريوهات المعينة .
  • وجود العديد من ولاءات الأنظمة الكاملة البديلة ، والعديد من الملابس ، وما إلى ذلك. وعمليًا ، يمكن تحسين كل
  • جانب من جوانب اللعبة وجعله أكثر تعقيدًا من أجل منح المستخدم تجربة أكثر شمولاً.
  • يمكن لجميع المستخدمين واللاعبين في اللعبة امكانية استخدام المساحات الفردية المخصصة لكل امرأة لمنحها مسؤوليات فريدة ومتطلبات أخرى.

تحميل Hole House APK – احدث اصدار 2023 

اضغط هنا 

مقترح لك –تحميل لعبة السفر الطويل The Long Drive APK للأندرويد آخر إصدار 2023

أضف تعليق