تحميل تطبيق TamTam Messenger مكالمات فيديو ودردشات للأندرويد 2023

نبذة عن تطبيق TamTam Messenger :

يعتبر التطبيق أنه بمثابة تطبيق مراسلة بين مستخدمين أجهزة الأندرويد ، كما يمكن من خلال التطبيق التواصل من خلال المكالمات والرسائل القصيرة والرسائل الصوتية ويمكن من خلال مكالمات الفيديو وبشكل مجاني دون الحاجة الى دفع أي رسوم أو مبالغ للاشتراك وبطريقة سعلة وبسيطة للغاية . حيث يعتبر تطبيق TamTam Messenger أنه من أفضل التطبيقات التي تستخدم في التواصل عبر الرسائل القصيرة ، كما يعتبر من التطبيقات التي تتميز بطريقة استعمال بسيطة وواضحة: حيث يكفي أن تفتح التطبيق، حيث ستجد القائمة الرئيسية التي تظهر أسفل الشاشة، والتي تمكنك من اختيار ما إن كنت تبحث عن أشخاص بالجوار، باستعمال أماكن تواجدهم أو من خلال تقنية Bluetooth. كما يمكنك أيضا تفقد لائحة تضم كل المكالمات التي أجريتها ، كما أنه سيمنحك خدمة رائعة في هذا الجانب أيضا، حيث خصص أداة مندمجة لهذه الخدمة، كما يمنحك الكثير من الملصقات المسلية لإضفاء لمسة ممتعة على الدردشات التي تجريها على هذا التطبيق ولتعبر عن مشاعرك بشكل أفضل.

خصائص تحميل TamTam Messenger أخر اصدار :

يعتبر التطبيق أنه واحد من التطبيقات المهمة التي يلجأ الى استخدامها عدد كبير من المستخدمين في مختلف العالم ، كما يحتوي على كثير من الخصائص التي لا توجد في التطبيقات الأخرى ، كما أنه يتميز بأنه تطبيق خالي من الاعلانات المزعجة التي قد تسبب الازعاج لمستخدمين التطبيق . حيث أنه يُمكن الأفراد من التواصل بكل سهولة حتى وفي حالة الاتصال البطيء بالإنترنت . حيث يعتبر تطبيق TamTam أنه واحد من التطبيقات الإلكترونية المجانية ، والتي تقوم فكرتها الرئيسية على تمكين الأفراد من التواصل مع بعضهم البعض عبر الرسائل النصية والصوتية والملصقات.وعلى الرغم من أن فكرة التطبيق ليست بالجديدة، إلا أنه عالج الكثير من المشاكل الموجودة في التطبيقات الأخرى، وذلك مثل إمكانية التواصل في حالة الاتصال الضعيف بالشبكة، وكذلك حفظ الرسائل في حالة الانقطاع المفاجئ بالإنترنت وإرسالها في حالة عودة الاتصال.

مميزات تطبيق TamTam Messenger:

  • يتميز التطبيق بأنه واحد من التطبيقات التي تسهل عملية الاتصال بين المستخدمين ، كما أنه يمكن من خلال التواصل عبر الراسائل الصوتيوة أو الرسائل النصية.
  • يعتبر أنه تطبيق مجاني لا يحتاج الى دفع اي رسوم او مبالغ للاشتراك .
  • يُمكن التطبيق الأفراد تبادل الرسائل النصية والصوتية، وكذلك الملصقات المختلفة التي تكون أكثر تعبيرًا عن المشاعر.
  • يعتبر من التطبيقات التي يمكن تحميلها على جميع أنظمة التشغيل بأنواعها كالأندرويد والأيفون .
  • يمكن من خلال تطبيق TamTam القيام بإجراء دردشة فردية، أو إنشاء مجموعة والقيام بالدردشة .
  • يتميز التطبيق أنه تطبيق خالي من الاعلانات التي قد تسبب الازعاج لكثير من المستخدمين للتطبيق .
  • يعتبر أنه  من التطبيقات الإلكترونية المجانية ، والتي تقوم فكرتها الرئيسية على تمكين الأفراد من التواصل مع بعضهم البعض عبر الرسائل النصية والصوتية والملصقات.
  • يعتبر تطبيق TamTam  أنه وسيلة مناسبة للترويج للمنتجات المختلفة .
  • يتميز تطبيق TamTam ذو حجم صغير للغاية، مما يجعله خفيف على أي جهاز يتم تحميله عليه.
  • تم تصميم التطبيق بشكل بسيط وسلسل؛ بحيثُ يُمكن التعامل معه من المرة الأولى دون أي مشاكل.
  • يُمكن تبادل الرسائل النصية والصوتية بكل سهولة في حالة الاتصال الضعيف بالإنترنت، وهي الميزة التي تفتقدها الكثير من التطبيقات المنافسة.
  • في حالة إرسال رسائل دون اتصال بالإنترنت يتم إرسالها بشكل مباشر بمجرد عودة الاتصال بالشبكة مرة أخرى.
  • يدعم التطبيق كل من نظامي التشغيل أيفون وأندرويد، وهو ما يجعله متاح لفئة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية.

تحميل تطبيق TamTam Messenger تام تام ماسنجر للموبايل 2023

اضغط هنا 

مقترح لك – تحميل تطبيق زين كاش ZainCach 2.5 للأندرويد برابط مباشر بشكل مجاني

أضف تعليق