تحميل تطبيق sabis digital platform app للكمبيوتر والجوال أخر اصدار 2023

 تطبيق sabis digital platform :

يعتبر تطبيق sabis digital platform app أنه واحد من التطبيقات التي تسمح للاباء بالتعرف على مشاركات أطفالهم في المدرسة من خلال مواكبة أخر الأخبار والأحداث .حيث سوف يتمكن أولياء الطلاب من تلقي اشعارات حول اعلانات المدارس وصالات العرض والتقويم المدرسي وجداول الطلاب ، و تم تصميم غالبية التطبيقات المتوفرة على Google Play أو iOS App Store خصيصًا لمنصات الأجهزة المحمولة. يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق بشكل مجاني دون الحاجة الى دفع أي رسوم للاشتراك ويمكن تثبيت التطبيق في جهاز المستخدم من خلال الانتقال الى متجر جوجل بلاي .حيث يقترح Google play عدم تنزيل تطبيقات android مباشرة من مصادر خارجية ، لأنها قد تضر هاتفك. منصة SABIS الرقمية هي تطبيق ديناميكي مصمم لمنح الطلاب والمعلمين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من حلول SABIS الأكاديمية. الوحدة الأولى التي تم تضمينها حتى الآن هي كتاب SABIS الإلكتروني ، حيث يتنقل المستخدمون من خلال رف كتبهم ، ويقومون بتنزيل كتبهم الإلكترونية وقراءتها ، واستخدام الأدوات المتنوعة والميزات التفاعلية المضمنة فيها.

خصائص تحميل تطبيق sabis digital platform للكمبيوتر :

يعمل التطبيق على إطلاع أولياء الأمور على مشاركات أطفالهم في الأنشطة المدرسية، حيث يعمل التطبيق بنظام ارسال الاشعارات لأولياء الأمور عن الأنشطة والاعلانات بالمدرسة، كذلك يمكنهم من معرفة تقييم أبناءهم المدراس، والبرنامج متاح لأجهزة الاندرويد والآيفون. حيث لم يكن متوفر نسخة من تطبيق sabis digital platform لأجهزة الكمبيوتر المحمول، لذلك كان أغلب العملاء يستخدمونه من خلال هواتفهم الذكية عن طريق تحميله من play store لأجهزة الأندرويد و من app store لأجهزة الآيفون. حيث يعد تطبيق sabis الرقمي تطبيق ديناميكي تم برمجته بهدف تمكين الطلبة والمدرسين وأولياء الأمور من الوصول لمجموعات كبيرة من حلول ومميزات تطبيق sabis .

حيث يقوم التطبيق إعلامك بالأخبار والاعلانات المهمة، كما ويرسل لك اشعارات بمتابعة وتقييم أداء اطفالك بالمدرسة ويمكنك من الاطلاع على الواجبات المنزلية المطلوبة، وكذلك درجات اطفالك في الامتحانات. كما أنه يقوم بإعلامك بمشاركات أبناءك بالفصول الدراسية، وكذلك بسجلات حضورهم للدوام، حتى أنه يمكنك من الاطلاع على المخالفات التي يرتكبونها والمواد الدراسية التي تستطيع تحميلها .

مميزات تطبيق sabis digital platform app:

  • يعطي التطبيق نظرة أكاديمية عامة محدثة .
  • يقدم التطبيق لجميع الطلاب العديد من الجداول الزمنية المفصلة والعديد من التقاويم المدرسية التفاعلية .
  • يقدم أحدث أخبار المدارس والاعلانات والصور و يقدم أحدث أخبار المدرسة والإعلانات والصور.
  • يقدم أيضا التطبيق الروابط الخاصة بالمدارس الهامة .
  • يمكن التطبيق جميع مستخدميه من الوصول إلى مجموعة واسعة من المعلومات.
  • يمكن الاستفادة من الأدوات التعليمية التفاعلية وتلقي التعلم المخصص.
  • يعمل التطبيق على تأمين فجوات التعلم حيث يتم تسليم مواد الدورة بطريقة محسّنة أكثر.
  • يستطيع التطبيق تحميل تنزيل مواد الممارسة التفاعلية والوصول إلى PrepList و On-Demand Tutoring.
  • يمكن من خلال التطبيق تتبع دورات جميع الطلاب وأدائهم الأكاديمي .
  • يمكن من خلال التطبيق استفادة جميع الطلاب من التعلم التعاوني للطلاب.

تحميل تطبيق sabis digital platform app للكمبيوتر 2023

اضغط هنا 

مقترح لك – تحميل تطبيق دراما لايف Drama Live للأندرويد وللأيفون أخر اصدار 2023

 

أضف تعليق