تحميل تطبيق iwantu app اخر اصدار للأندرويد و الأيفون مجانا 2023

Iwantu Appتنزيل تطبيق

Iwantu App  هو تطبيق مواعدة للهواتف الذكية يخدم بشكل كبير المستخدمين البالغين. بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى تجربة رومانسية أكثر استرخاء ، فهي مجانية. حيث يعتبر التطبيق من التطبيقات التي تتميز بسهولة الاستخدام ،كما أنه يتمتع المستخدمون للتطبيق بخيار التمرير لليمين على جميع الملفات الشخصية التي يهتمون بها . حيث يمكن التطبيق المستخدمين في بدء الاتصال والتعرف على بعضهم البعض عن طريق التمرير مباشرة على ملفات تعريف بعضهم البعض. إنه يسهل التواصل والتفاعل مع الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك أو التسلية. حيث يمكن التطبيق جميع المستخدمين من تحديد موقع شركاء مع التطبيق اعتمادًا على موقعهم وعمرهم واهتماماتهم. هذا مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يحتاجون إلى تضييق كلمات البحث أو يبحثون عن نتائج محلية. يمكنك أيضًا إنشاء قنوات للبحث عن زملائك الذين لديهم اهتمامات معينة. يمكن أن تسهل هذه العناصر العثور على الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك أو التسلية.

يعتبر تطبيق iwantu app من التطبيقات التي نفذت عدد كبير من الاجراءات الأمنية لضمان صحة مستخدميه وسلامتهم ،كما يتميز التطبيق بأنه يستخدم تقنية تشفير متطورة لحماية بيانات المستخدم ولضمان الحفاظ على خصوصية اتصالاتك وتعاونك. أيضًا ، iwantu app لديه إمكانيات تتيح لك حظر مستخدمين آخرين أو الإبلاغ عنهم. ستساعدك هذه العناصر في تجنب الأفراد غير المرغوب فيهم أو حظرهم بناء على تفضيلاتك. قد يسعى المستخدمون أحيانًا للتواصل مع جماهير الإنترنت الأكبر حجمًا. في هذه الحالة ، تحدد ميزة “flirtcast” المضمنة الأعضاء الآخرين الذين يشاركون سمات ملف تعريف معينة تلقائيًا. فإن تطبيق iwantu app يوفر خيار البحث الفردي القائم على الموقع. حيث أن أفضل طريقة لمقابلة أفراد جدد دون الحاجة إلى تخصيص وقت لعلاقة بعيدة المدى هي بالتأكيد من خلال هذه الطريقة.

خصائص تنزيل تطبيق IwantU.app:

  • يمكن لجميع المستخدمين عرض جميع الملفات الشخصية بسرعة وبأداء الاعجاب .
  • يمكن للمستخدم من خلال التطبيق العثور بسرعة على المطابقات التي تهمهم بهذه الطريقة.
  • يمكن من خلال التطبيق اضييق نطاق التطابقات المحتملة باستخدام ميزة البحث في التطبيق حسب العمر والجغرافيا والاهتمامات. يمكن تحديد أفضل التطابقات لاختياراتك بهذه الطريقة.
  • يمكنك من خلال التطبيق إرسال رسائل تطابقات محتملة باستخدام ميزة الدردشة في التطبيق أو ميزة المحادثة في نافذة الدردشة. قبل الالتقاء شخصيًا ، يتيح لك ذلك التعرف على بعضكما البعض بشكل أفضل وتطوير الروابط.
  • يجوز للمستخدمين للتطبيق حظر وكشف أقنعة مستخدمين معينين باستخدام البرنامج. تحمي تقنية التشفير عالية المستوى التي يستخدمها التطبيق بيانات المستخدم وتضمن التعاون بين المستخدمين بطريقة مجهولة.

IwantU.app APK تنزيل أحدث إصدار لنظام Android

مقترح لك – تحميل تطبيق سوسو مود 2023 للأندرويد sosomod apk برابط مباشر

اضغط هنا

أضف تعليق