تحميل تطبيق بوكينج Booking.com لحجوزات الفنادق والشقق برابط مباشر 2023

يعتبر تطبيق Booking.com أنه عبارة عن أداة تمكن جميع المستخدمين من حجز غرفة ما من أكثر من ٤٧٠.٠٠٠ فنرق أو منزل أو شقة في جميع أنحاء العالم .كما أن التطبيق يحتوي على العديد من المعلومات تتعلق بأكثر من 200 بلد من مختلف جميع أنحاء العالم وبغض النظر عن المكان الذي تريد السفر اليه ، ستتمكن من خلال التطبيق الاطلاع على الفنادق المتاحة باستعمال تطبيق الـ Booking الذي سيظهر لك أثمنة الغرف وما إذا كانت متاحة أم لا، بالإضافة إلى صور ومراجعات من طرف مستعملين آخرين.

تطبيق  Booking لحجز الفنادق أخر تحديث:

كما أن التطبيق يحتوي على أكثر من ثمانية ملايين صورة لتلك المساكن وأكثر من ثلاثين مليون تعليق من طرف المستعملين (سواء الراضين منهم أو غير الراضين). يمكنك اختيار المكان الذي ترغب في أن تقيم فيه باستعمال هذه المعلومات، إلى جانب المعلومات المقدمة مباشرة من طرف الفنادق والنزل. فان وظيفة البحث في Booking.com تمكنك من تعيين العديد من مرشحات البحث المختلفة، بما فيها الموقع في المدينة والثمن ونوع المسكن .حيث أنه عبارة عن تطبيق لا غنى عنه لأي شخص يرغب في الذهاب في عطلة ويحتاج للعثور على فندق جيد يناسب احتياجاته.  

نبذة عن تطبيق booking.com:

ولكن مع مرور الوقت استطاعت شركة بوكينج أن تُصبح واحدة من أكبر الشركات التجارية الإلكترونية في مجال الحجوزات والسفر على الصعيد العالمي؛ حيثُ أصبح لديها حوالي مائتي مكتب في سبعين دولة، ويعمل بهذه المكاتب نحو سبعة عشر ألف موظف .ولعل أبرز دليل على مدى نجاح شركة بوكينج، هو عدد الحجوزات التي تتم من خلالها يوميًا؛ كما أن عدد الغرف يتجاوز التي يتم حجزها يوميًا 1,550,000 غرفة، وهذا العدد في زيادة مستمرة. تطبيق بوكينج Booking.com من أفضل التطبيقات الخاصة بالحجوزات، حيث يساعد المستخدمين في حجز الفنادق والشقق وأيضًا تذاكر الطيران والسيارات، وكذلك السفر من خلاله، هذا ويتيح التطبيق إمكانية الحجز والسفر مع توفير مقارنات مختلفة للأسعار من أجل الحصول على أفضل فرصة حجز بأسعار أقل، كما يتيح أيضًا إمكانية البحث عن المكان المناسب في أكثر من 12000 وجهة سفر حول العالم.

مميزات تطبيق بوكينج للفنادق:

  • يعد تطبيق بوكينج مجاني تمامًا، لا يترتب على تحميله أي تكلفة.
  • يتمتع التطبيق بوجه بسيطة وسهلة التعامل معها، كما أنه يعمل على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.
  • يقدم برنامج بوكينج للمستخدمين تشكيلة واسعة للغاية من الخيارات، سواء كانت شقق فندقية أو منتجع أو مكان ريفي هادئ.
  • يوفر التطبيق أسعار حجوزات منخفضة وبسيطة، أفضل من العروض المستمرة.
  • تعتبر عملية الحجز من خلال التطبيق عملية سهلة وبسيطة للغاية ،كما أنها تتم في خطوات سهلة ومحدودة .
  • عند الحجز عن طريق التطبيق لا يكون هناك أي رسوم اضافية وزائدة على الاطلاق .
  • تتميز عملية الحجز بالأمان التام، كما أن كافة المعلومات التي يتم مُشاركتها تكون في أمان تام، لا يتم مشاركتها مع أي جهة على الإطلاق.
  • فريق خدمة العملاء يكون متاح للرد على كافة الاستفسارات على مدار 24 ساعة، وهو يدعم نحو 40 لغة حول العالم.
  • يمكن إلغاء الحجز بسهولة من خلال التطبيق بكل سهولة، في حالة وجود رغبة في ذلك.
  •  يتميز تطبيق بوكينج بتصميمه البسيط مما يوفر طريقة استخدام واضحة وسهلة للأشخاص الذين يرغبون في السفر حول العالم، سواء إن كان للترفيه أو التعلم أو العمل أو حتى من أجل اكتشاف أشهر المعالم.
  • لا يأخذ تطبيق بوكينج أي رسوم إضافية، حيث أن المستخدم يدفع فقط مبلغ الحجز المُحدد دون دفع أي تكاليف إدارية أو إضافية، كما يمكنك إلغاء الحجز الخاص بك بشكل مجاني أيضًا.
  • هذا التطبيق يوفر أكثر من 40 لغة مختلفة لتساعد المستخدم في التعامل مع التطبيق باللغة التي تناسب كل فرد.
  • هذا التطبيق يتميز بالسرية، حيث يتم استخدامه بشكل يومي بواسطة الملايين ويدعم التطبيق إمكانية الحفاظ على بيانات المستخدمين مع إتباع سياسة واضحة لضمان سلامة المعلومات الخاصة بهم.
  • يتيح تطبيق Booking لمستخدميه إمكانية تحديد تاريخ الوصول والمغادرة واختيار نوع الغرفة إذا كانت خاصة بأشخاص بالغين أو أطفال وتحديد الغرض من السفر، ثم يعرض التطبيق عليك أماكن مناسبة لخياراتك.

تحميل أفضل تطبيق لحجز الفنادق بوكينج 2023 Booking 

اضغط هنا

مقترح لك-تحميل تطبيق ياهو Yahoo 2022 وشرح طريقة استخدامه والخدمات المقدمة للايفون

أضف تعليق