تحميل برنامج linkbox للأندرويد و الأيفون للتخزين ومشاركة الملفات 2023مجانا

تنزيل لينك بوكسLinkbox:

يعتبر تطبيق Linkbox من البرامج التي تسمح بالمشاركة مع أي شخص بغض النظر عن مكانه الذي يتواجد فيه .حيث أنه يقوم بحذف ومزامنة والوصول الى جميع المستندات والصور والأفلام والعديد من المحتويات الأخرى بأجهزتك ،كما أن التطبيق يعتبر من أحد التطبيقات للتخزين السحابية المعروفة ويوفر التطبيق ميزة تشغيل قوية توفر عدد من امكانيات التشغيل المعقدة كتغير السرعة والترجمات وحجم الشاشة .بالاضافة الى أنه يشارك العديد من الملفات والصور والكثير من المقاطع الخاصة بالفيديو مع جهات الاتصال الخاصة بك ويمنع الوصول الى المجلدات المشتركة . عليك القيام بتنزيل تطبيق linkbox لأجهزة iPhone و Android و apk التحديث الحالي 2023 ، يمكن لأي شخص تحميل ونقل الملفات بين السحب التي توفر تخزينًا مشفرًا. يمكن لجميع المستخدمين القيام بتحميل جميع المواد من أجهزتهم المحمولة ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو ، إلى التخزين السحابي LinkBox باستخدام تطبيق تحميل LinkBox. سنبذل قصارى جهدنا لتوفير أكبر قدر ممكن من المساحة على هاتفك.

يمكن لأي شخص عرض أي محتوى في حسابه ويمكنه مشاهدة جميع مقاطع الفيديو دون أي برامج إضافية. حيث يمكن من خلاله تبادل جميع الملفات مع أي شخص و يمكنك تبادل الملفات والصور والأفلام مع أحبائك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يجعل المجلد المشترك يمكن الوصول إليه.

خصائص تطبيق Linkbox للأيفون :

  • يوفر التطبيق ميزة تتطلب كلمة مرور مكونة من ٤ أرقام للوصول اليها لتخزين جميع الروابط والملفات التي تقوم بمشاركتها مع أصدقائك .
  • يتميز التطبيق بقدرته على إنشاء روابط مشتركة هي الميزة الرئيسية لـ Linkbox. حيث يمكن للمستخدمين
  • استخدام هذه الميزة لتنزيل أي ملف تريده وتحميله كرابط حتى يتمكن الآخرون من مشاهدته عن طريق ملء النموذج المناسب بالملف الذي تريد تنزيله والضغط على زر إنشاء.
  • يعد إستخدام Link Box أفلام من أهم الأمور الضرورية التي يجب لك القيام بها داخل الهاتف لديك. 
  •  يعتبر من افضل التطبيقات التي حصلت على شعبيه كبيرة وتقوم بتخزين الأفلام والملفات والصور والتطبيقات .
  • تعتبر تطبيقات التخزين السحابي من الأدوات المهمّة في عالم الهواتف الذكية، حيث يتم استخدامها للحفاظ على الملفات بشكل آمن وتنظيمها بشكل مناسب. 
  • وبفضل المزايا الكبيرة التي يتميز بها، يُعتبر تطبيق LinkBox تطبيقاً مهماً جداً لجميع مستخدمي التخزين السحابي.

تحميل تطبيق linkbox للأندرويد والأيفون اخر اصدار من ميديا فاير

أقرأ أيضاً: تنزيل برنامج snappea لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا 2023

رابط التطبيق

أضف تعليق