تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر Viber 2023 برابط مباشر بشكل مجاني

نبذة عن تطبيق فايبر أخر اصدار :

يعتبر تطبيق فايبر أنه واحد من أشهر برامج الدردشة والمحادثة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر ، كما أنه يتيح ويوفر امكانية التواصل مع الأخرين عن طريق المكالمات الصوتية والمصورة كما يتيح لك إمكانية إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS بشكل مجاني . حيث يسمح تطبيق فايبر (Viber) للكمبيوتر يسمح بإرسال رسائل مجانية وإجراء مكالمات مجانية مع مستخدمي فايبر الآخرين وذلك من خلال استخدام  أي جهاز على أي شبكة وإلى أي بلد ، كما أنه مصمم لإجراء مكالمات ورسائل نصية مجانية عبر الإنترنت, فهذا يعني أنك لست بحاجة إلى الدفع مقابل إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر متصل بالإنترنت بالإضافة إلى كونه تطبيق مجاني لا يحتاج الى دفع أي رسوم للاشتراك . حيث يتيح التطبيق البقاء على اتصال بأصدقائك دون خوف برن إعطائهم معلومات الاتصال الخاصة بك.

خصائص تحميل تطبيق Viber2023 :

يعتبر التطبيق واحد من أقوى البرامج الخاصة بالدردشات والماسنجر كما أنه حقق نجاح كبير خاصة على أنظمة الهواتف الذكية ، كما أنه يتيح محادثات الفيديو والصوت بكل سهولة فكل ما يلزمك هو توفر الإنترنت لديك بالإضافة إلى تحميل برنامج فايبر مجانا وتثبيته على هاتفك حتي تتمكن من الاستمتاع بخدماته الرائعة كذلك يوفر “فايبر ويب” إمكانية إجراء المحادثات النصية مع إمكانية ارفاق ملفات أخرى في المحادثات مثل إرسال الصور والفيديوهات وغيرها. حيث يعتبر التطبيق أنه أصبح متوفر على جميع أنظمة التشغيل بأنواعها المختلفة حيث قامت الشركة المطورة لبرنامج فايبر الأصلي بعمل نسخة جديدة من البرنامج تتوافق مع الويندوز وذلك يشمل الكمبيوتر واللابتوب .حيث يعتبر التطبيق واحد من أفضل برامج التواصل الاجتماعي لهواتف الأيفون حيث يعتبر تطبيق مراسلة فورية مجاني بالكامل بسيط وسريع وآمن يستخدمه أكثر من 1 مليار شخص حول العالم في إجراء مكالمات الفيديو المجانية بجودة عالية ومشاركة الصور والملصقات والملفات الأخرى وصورة GIF وفتح دردشات جماعية مع زملاء العمل وأفراد العائلة والاستمتاع بالخصوصية ، كما يعتبر تحميل الفايبر على الجهاز هو تطبيق مصمم لإجراء مكالمات ورسائل نصية مجانية عبر الإنترنت ،فهذا يعني أنك لست بحاجة إلى الدفع مقابل إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر متصل بالإنترنت بالإضافة إلى كونه مجاني . 

مميزات تشغيل برنامج فايبر Viber علي الكمبيوتر :

  • يتميز تطبيق فايبر أنه واحد من أفضل وأشهر التطبيقات التي يلجأ الى تحميلها عدد كبير من المستخدمين في مختلف العالم لاجراء المكالمات من خلاله .
  • يعتبر أنه تطبيق متعدد الأنظمة يمكن تنزيله على جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي يتم استخدامه لإجراء مكالمات مجانية وإرسال رسائل إلى المستخدمين .
  • التطبيق مجاني أي مدفوع لا يحتاج الى دفع أي رسوم أو مبالغ للاشتراك .
  • يمكن استخدامه للمحادثات الجماعية مع ما يصل إلى 200 مشارك من جميع أنحاء العالم.
  • يتم اجراء المكالمات بصوت نفي وعالي الجودة للغاية .
    يتم اجراء مكالمات فيديو عالية الجودة بالإضافة إلى مكالمات الهاتف و الرسائل القصيرة من خلال تطبيق فايبر .
  • يمكن من خلاله اجراء رسائل نصية متعددة الوسائط التي يمكن أن تشمل الصور والفيديو.
  • مكالمات جماعية عن طريق عمل مجموعة للدردشة.
  • تزامن كامل بين هاتفك النقال وجهاز الحاسوب الخاص بك فى نفس الوقت.
  • يتميز بأنه سهل التحميل والاستخدام وبسيط للغاية لا يحتاج الى خبرة مسبقة .
  • يتم من خلاله نقل المكالمات بشكل مستمر لحظياً بين الأجهزة المختلفة (الكمبيوتر والموبايل).

تحميل Viber 20.5.1.0 للأندرويد مجاناً – Downzen.com

اضغط هنا 

مقترح لك – تحميل تطبيق مظلتي اخر تحديث 2023 للرعاية الاجتماعية بشكل مجاني

أضف تعليق