تحميل لعبة بوبي بلاي تايم Poppy Playtime 2 الجديدة مجاناً

إن تحميل لعبة بوبي بلاي تايم Poppy Playtime chapter 2 مجاناً أصبحت أحد أشهر ألعاب اللألغاز والرعب على الإنترنت وهي الجزء الثاني من لعبة بوبي بلاي تايم الجزء الأول. يقدم الجزء الثاني من اللعبة العديد من التحديثات والإضافات الجديدة مثل الألغاز الجديدة والأماكن المخيفة والشخصيات الفريدة من نوعها في اللعبة مثل إمكانية إستخدام مهاراتك وحمل الأدوات لحماية نفسك من التهديدات التي ستواجهك. بدأ الجزء الأول من لعبة بوبي بلاي نايم 1 من خلال البدء في مصنع مهجور يحوي غرف قديمة ومرعبة والعديد من البوابات والأشياء التي سيتوجب عليك إستكشافها، أما في بوبي بلاي تايم 2 ستبدأ القصة من حيث إنتهت في الجزء السابق وهي عندما خرجت من البوابة التي دخلت بها من البداية وسيبدأ الجزء الجديد بوبي بلاي تايم شابتر 2 في محطة قطار مرعبة.

تحميل Poppy Playtime: Chapter 2 برابط مباشر مجاناً

تدور أحداث بوبي بلاي تايم شابتر 2 في محطة القطار المرعب الجديد وهو مهجور تماماً من البشر وغيرها، كما في الجزء الأول ستكون أنت على شكل دمية حيث تم إضافة بعض الشخصيات الجديدة للعبة وبالتالي يمكنك إختيار المظهر الذي تريده. تقدم اللعبة جرافيك ورسومات عالية الدقة لتصبح أكثر واقعية من خلال التحسينات التي تمت على اللعبة وهي من منظور الشخص الأول وسيتوجب عليك في بوبي بلي تايم التخلص على كافة التحديات وحل الألأغاز وإيجاد الاشياء ومهاجمة المخلوقات الغريبة التي ستظهر لك أو الهروب منها والإختباء وحاول دائما الحفاظ على هدوئك في لعبة بوبي بلاي تايم.

قد يهمك أيضاً : تحميل بوبي بلاي تايم شابتر 3 للجوال والكمبيوتر مجاناً

تحميل poppy playtime chapter 2 مجاناً للاندرويد

إسم اللعبة Poppy Playtime chapter 2 apk
الحجم700 ميجابايت
آخر تحديث12-6-2022
نظام التشغيلAndroid & iOS
الفئةألغاز ورعب
المطورMOB Games
السعرFREE

ميزات لعبة الرعب تحميل بوبي بلاي تايم شابتر 2

بوبي بلاي تايم شابتر 2 تحميل Poppy Playtime - Chapter 2 ، تنزيل مجاني وآمن. أحدث إصدار من Poppy Playtime - Chapter 2. Poppy Playtime - Chapter 2 هو محتوى ممتاز قابل للتنزيل (DLC) بوبي بلاي تايم شابتر 2 Puppy Playtime Chapter للاندرويد والايفون والكمبيوتر تحميل لعبة بوبي بلاي تايم الجزء الثاني Puppy Playtime

مهمات جديدة

العديد من المنافسات والتحديات الجديدة التي تم إضافتها الى الإصدار الجديد من لعبة بوبي بلاي تايم من خلال حل مجموعة معقدة من الألغاز والتغلب على مخلوقات مرعبة ستظهر لك في فواصل اللعبة خلال لعبها.

رسومات ثلاثية الأبعاد

تمتلك لعبة poppy playtime 2 رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مما يجعل طريقة اللعب أكثر إثارة ومتعة وستشعر بمزيد من الرعب وتجعلك تسقط في عالم مليئ بالرعب والتوتر. نظرًا للرسومات الواضحة التي تجعل من السهل أن تضيع في الحركة.

العديد من الألغاز

عليك حل سلسلة من الألغاز للبقاء على قيد الحياة في مصنع ألعاب مخيف مثل إيجاد الأشياء كالمفتاح حتى تتمكن من فتح باب مغلق وستبدأ المخلوقات المرعبة بالظهور في حال تأخرت على إيجاد المفتاح المخفي.

وضع متعدد اللاعبين

من خلال تحميل لعبة Puppy Playtime Chapter 2 للاندرويد من ميديا فاير ستتمكن من اللعبة ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت مع الأصدقاء مما سيعزز تجربة اللعب لهم. هذا الشيء يجعل لعبة الرعب هذه أقل رعبا ولكنها مليئة بالإثارة والإثارة.

ضوابط بسيطة

تمتلك عناصر التحكم بسيطة للغاية بحيث يمكن لأي شخص لعب هذه اللعبة بشكل أسهل. أيضًا ، يمكنك تخصيص عناصر التحكم وفقًا لاختيارك. مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يرغبون في تجربتها في الأحداث المليئة بالإثارة.

تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد

رابط التنزيل

تنزيل بوبي بلاي تايم شابتر 2 للايفون

رابط التحميل

تحميل لعبة بوبي بلاي تايم شابتر 3

قريباً، سيتم إطلاق الجزء الثالث من سلسلة لعبة بوبي بلاي تايم. والتي تأتي بالعديد من المزايا والأماكن الجديدة لتصبح أكثر رعباً من الإصدارات السابقة.

أقرأ أيضاً : تنزيل ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition 2022 مجاناً

أضف تعليق